• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طريقك إلى الكأس يكشف الأسرار

إفطار النجوم على مائدة «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتسارع وتيرة تغطيات قناة ياس لكأس دبي العالمي للخيول بنفس الزخم والقوة حتى انطلاق الحدث بعد غد، وفي الوقت الذي يواصل البرنامج اليومي الطريق إلى الكأس تقديم ترشيحاته ولقاءاته مع المدربين، والفرسان وتقديم آخر الأخبار، تشهد التغطية اليوم واحداً من الأحداث المهمة في مسار البطولة، وهو إفطار النجوم، والذي ينقل هذا الحفل التمهيدي، حيث يلتقي الإعلاميون مع الفرسان والمدربين، والملاك في أجواء دافئة لتقريب المسافات بين الجميع في البطولة.

ويرافق الاستوديو الذي ينطلق في السابعة صباحاً من فندق ميدان عدد من التقارير الخاصة منها تقرير خاص عن خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بوصفه واحداً من أكبر وأشهر ملاك الخيول وخبرائها في العالم وتقرير آخر عن الحصان المرشح برينس بيشوب ثم تقرير عن الحصان الشهير كاليفورنيا كروم، كما ينقل الاستوديو المؤتمر الصحفي الذي تعقده إسطبلات جودلفين سنوياً. يعد الاستوديو توفيق محمد وإبراهيم جانم، ويقدمه سعود الرئيسي ومن إخراج حسين السيد، فيما سيتواجد في قاعة الإفطار مسعود محمد وفاني سالمون لنقل التصريحات وإجراء المقابلات مع الموجودين.

وعلى الصعيد الوثائقي تواصل القناة تقديم سلسلة أفلامها الوثائقية فبعد أن قدمت فيلم هياكل عملاقة وفيلم القصة وفيلم الصرح الأسطوري وفيلم فارس العرب تقدم اليوم الفيلم الوثائقي فخر القيادة، والذي يتحدث عبر ساعة كاملة عن قصة كاس دبي العالمي للخيول والفرسان المشاركين في الحدث وقدرتهم على قيادة خيولهم والوصول بها إلى خط النهاية.

وتستمر التغطية اليوم وفي الحادية عشرة مساء سهرة للتحليل الفني والحديث عن الأشواط والبطولة والقرعة وما أسفرت عنه من نتائج ومواقع للخيول بالإضافة إلى حديث عن كل الجوانب الفنية المتعلقة بالسباق والأشواط بالإضافة إلى الجوانب التاريخية العامة.

وتتضمن السهرة عدد من التقارير حول البطولة بشكل عام وتقرير عن الأشواط التسعة وتقرير ثالث عن الخيول المرشحة ثم تقرير إخباري عن الإفطار الصباحي، وسيسعى البرنامج إلى تقديم آخر الأخبار حول حفل الافتتاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا