• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المعهد المصرفي» يبتعث 13 مصرفياً لبرنامج التطوير القيادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

ابتعث المعهد المصرفي بإمارة الشارقة 13 قيادياً مصرفياً إلى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق ببرنامج التطوير القيادي، بحسب جمال أحمد الجسمي مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

وأشار الجسمي إلى أن برنامج التطوير القيادي للقيادات المصرفية ينطلق في جامعة فيرجينيا الأميركية خلال الفترة من 26 أبريل إلى 15 مايو المقبلين.

ونوه الجسمي بأن البرنامج القيادي يهدف لدعم القدرات القيادية لدى المصرفيين، وخلق قادة استراتيجيين، يعملون على تطوير الأداء في القطاع المصرفي ويتولون إدارة التنفيذ فيه، وهو ثمرة لمبادرات المعهد المصرفي وتعاونه مع المعاهد المصرفية الخليجية المماثلة والجامعات الأمريكية العريقة.

وأضاف: «لدى المعهد المصرفي علاقات واتفاقيات تعاون وتفاهم واتفاق على تنظيم مثل هذه البرامج الهادفة لدعم القدرات القيادية لدى المصرفيين، وتمكينهم من التعامل بفعالية تامة مع تحديات القيادة في ظل المتغيرات والمستجدات المتسارعة، مع المعهد المصرفي في دولة البحرين، وكلية داردن لإدارة الأعمال بجامعة فيرجينيا الأميركية».

وأكد مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية أن هناك أكثر من 500 برنامج ونشاط تدريبي بدأ المعهد بتنفيذها في فروعه الثلاثة بالشارقة وأبوظبي ودبي ضمن خطته التدريبية لهذا العام تستهدف جميع المستويات الوظيفية في القطاع المصرفي والمالي، وضمن هذه الخطة التدريبية هناك مجموعة من الأنشطة التدريبية موجهة للقيادات المصرفية في مستوى الإدارة العليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا