• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إنجاز إنشاءات المرحلة الثانية من «حدائق بلووم» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنجزت شركة «بلووم العقارية» الأعمال الإنشائية والبنية التحتية الأساسية من المرحلة الثانية من مشروع فيلل «حدائق بلووم» الذي تتولى الشركة تطويره على كورنيش القرم الشرقي بأبوظبي.

وبحسب بيان صحفي، أمس، باشرت الشركة حالياً بأعمال صب الأساسات الخرسانية للمجمع السكني الفاخر، الذي يتمتع بموقع استراتيجي ويضم 372 فيللا مستقلة، وشبه مستقلة، وفيلل «تاون هاوس».

وكانت بلووم أنجزت المرحلة الأولى من مشروع «حدائق بلووم» الذي ضم 123 وحدة سكنية متنوعة في يونيو 2012، إلى جانب مجموعة شاملة من المرافق الخدماتية الراقية، بنسبة أشغال كاملة، ضمن مواصفات تحاكي الفن المعماري المتوسطي.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم العقارية: «إن إنجاز المرحلة الثانية من الأعمال الإنشائية والبنية التحتية الأساسية من مشروع حدائق بلووم تسير ضمن استراتيجية الشركة ومراحل التنفيذ المتفق عليها مسبقاً، مشيراً إلى أن الإنجار المتوقع للمرحلة الثانية سيتم في الربع الأخير من سنة 2015، وسوف يلبي حاجة السوق العقارية في أبوظبي من الوحدات السكنية الراقية».

وأضاف مهتدي: «حرصنا على تصميم وحدات سكنية فاخرة تؤمن نمط الحياة العصرية في كنف مجتمع متكامل ومتناغم في أبوظبي، حيث تعكس الفلل بتصاميمها الهندسية المبتكرة جمال البيئة الطبيعية، التي تتميز بها، كما أنها تحاكي الطرز المعمارية الراقية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط وتناسب أذواق الجميع واحتياجات السوق».

ويحتل مشروع حدائق بلووم موقعاً استراتيجياً على الكورنيش الشرقي في قلب جزيرة أبوظبي ويجمع بين الرقي والأصالة، ويضم المشروع في جميع مراحله ما مجموعه 372 وحدة سكنية فاخرة أطلقت مرحلتها الأولى للبيع عام 2010، وتشمل فلل متنوعة في تصاميمها ومساحاتها، وفلل مستقلة وشبه مستقلة وفلل تاون هاوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا