• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ولي عهد الفجيرة يلتقي المشاركين في «فوجكون 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

وام

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ضيوف ملتقى الفجيرة الدولي التاسع للتزود بوقود السفن والنفط «فوجكون 2015»، الذي اختتم أعماله أمس بمشاركة ما يقارب 400 مشارك من 35 دولة، يعملون في منظمات وشركات معنية بسوق النفط.

وأعرب سموه عن ارتياحه لانعقاد هذا الملتقى العالمي الذي جرى برعاية وتوجيهات سامية من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وأهمية الموضوعات التي تناولتها جلساته، متمنياً أن يكون الملتقى خرج بمقررات ونتائج من شأنها تطوير الاتجاهات العالمية في صناعة النفط ومرافقه وتجاوز التحديات التي يواجهها القطاع، إضافة إلى توطيد أواصر التعاون بين الشركات المعنية.

وأشار إلى أن وجود هذا العدد من الخبراء والمختصين في قطاع النفط فرصة سانحة للتعرف إلى ما أنجزته الفجيرة من تطوير لموانئها البترولية وتعزيز بنيتها التحتية في مجال تخزين النفط وتزويد السفن بالوقود.

وقدمت اللجنة التنظيمية للمؤتمر هدية تذكارية لسموه تقديراً لدعمه لفعالياته وتوجيهاته الكريمة.

وتقدم المشاركون في الملتقى بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، مشيرين إلى أن دعمه للملتقى ووجوده بينهم في افتتاحه ساهم في الارتقاء بمستوى وجدية النقاشات خلال أيام الملتقى.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والدكتور محمد سعيد الكندي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا