• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتام 3 دورات تدريبية في شرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

شهد العقيد محمد راشد بيات، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، تخريج دورة التخطيط الاستراتيجي، ودورة التفكير الإبداعي في حل المشكلات، واللتين عقدتا بمعهد تدريب الشرطة، ومركز البحوث بالقيادة العامة لشرطــة الشارقة، بمشاركة 45 منتسباً من مختلف الرتب العسكرية بإدارات القيادة العامة لشرطة الشارقة.

ووجه العقيد بيات الخريجين إلى الاستفادة من هذه الدورات التخصصية، والمحاور العلميـة والمعرفية، من أجل تطوير القدرات العامة في المجالين العلمي والعملي، وتطوير القدرات المهارية في تلك الجوانب، بما ينعكس إيجاباً على أداء العمل.

في ختام الحفل قام العقيد محمد راشد بيات، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورات.

وشهد المقدم عارف حسن بن هديب، مدير إدارة مكتب القائد العام لشرطة الشارقة، تخريج دورة النظام التأديبي «المخالفات والعقوبات»، بمشاركة 31 منتسباً من مختلف الرتب العسكرية بإدارات القيادة العامة لشرطة الشارقة.

ووجه المقدم ابن هديب الخريجين إلى الاستمرار في المشاركة في مثل هذه الدورات التخصصية والاستفادة منها لكسب الخبرة وتطبيقها على أرض الواقع، مؤكداً أن النظام التأديبي هو بمثابة الضمان في تصرفات العاملين وسلوكياتهم في مكان العمل وفق المرغوب فيه، أي وفق قواعد العمل، وسعياً لضمان حقوق المعنيين كافة في المنظمة.

وفي ختام الحفل قام المقدم ابن هديب بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورات، متمنياً للجميع التوفيق. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض