• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يشمل أبناء الضباط وضباط الصف والمتقاعدين

107 طلاب وطالبات في برنامج «أصدقاء الشرطة» بأبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي، مؤخراً برنامج «أصدقاء الشرطة» في أبوظبي والعين، بمشاركة 107 طلاب من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والمتقاعدين.

جاء ذلك، خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني لسنة 2013-2014، بمشاركة 58 من أبناء وبنات الضباط تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة في أبوظبي، و49 طالباً وطالبة من مختلف الفئات العمرية بمدينة العين، ويستمر لغاية العاشر من شهر أبريل الجاري. ويهدف برنامج «أصدقاء الشرطة» لأبناء وبنات الضباط، خلال الإجازات المدرسية إلى استثمار أوقات الفراغ من خلال التوجيه الديني والثقافي والاجتماعي، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والرياضية المفيدة.

واشتملت فعاليات برنامج إجازة الفصل الدراسي الثاني في أبوظبي على الرياضات التشويقية، خاصة منها رياضة الفروسية في مستواها الثاني بمركز بني ياس للفروسية، إضافة إلى رياضة كرة القدم ورحلات ترفيهية وميدانية لإدارات وأقسام وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وزار أبناء وبنات الضباط مركز بني ياس للفروسية، وتدربوا على ركوب الخيل وكيفية التعامل مع الخيل، فضلاً عن مباريات في كرة القدم بنادي ضباط شرطة أبوظبي.

وفي مدينة العين، أكد العقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية، مدير نادي ضباط شرطة العين، أن البرنامج الفصلي يأتي بهدف تعريف الطلبة والطالبات بطبيعة عمل آبائهم في خدمة وحماية الوطن، وحفزهم على الإبداع والابتكار في حياتهم اليومية.

وقال إن البرنامج يتضمن مجموعة من الأنشطة البدنية والاجتماعية والرياضية والترفيهية، مثل المسابقات والألعاب والحلقات الدينية والترفيهية، وعدداً من الزيارات والرحلات الخارجية كحديقة الحيوانات ومتحف العين ومنتجعي البدع والنخيل بمدينة العين، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج والزيارات لمواقع العمل الشرطي.

وأضاف أنه تم تجهيز جميع مرافق النادي لاستقبال الأبناء وتوفير الخدمات الملائمة لهم حفاظاً على سلامتهم، كما تم توسيع نطاق المشاركة ليشمل الإناث لإتاحة الفرصة أمامهن للمشاركة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض