• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقدم بـ 3 لغات

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التواصل مع خدمة «أمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

جددت شرطة أبوظبي دعوتها إلى الجمهور للتواصل مع خدمة «أمان»، والتي تتيح تلقي المعلومات «الأمنية والمجتمعية والمرورية» باللغات العربية والإنجليزية والأوردو؛ على مدار 24 ساعة، سواء عبر الاتصال الهاتفي على الرقم 8002626 أو إرسال الرسائل النصية القصيرة 2828 أو إلى بريد الخدمة الإلكتروني على موقع القيادة العامة لشرطة أبوظبي (www.aman.gov.ae).

وتقدم خدمة «أمان»، وفقاً للرائد جاسم الحوسني، من إدارة المعلومات الأمنية، جملة من الخدمات المجتمعية والشرطية، وتفسح للجمهور، قنوات اتصال مباشرة للمتعاملين مع شرطة أبوظبي، آخذة بعين الاعتبار تنوّع ثقافة ولغات أفراد المجتمع، بما يحقق رضا المتعاملين يفوق توقعاتهم.

وأكد الرائد الحوسني التعامل بسرية تامة مع المعلومات الواردة من المبلغين، بحيث تحال إلى الجهات ذات الاختصاص في المراكز والإدارات الشرطية، والتي تقوم بدورها بالمتابعة وإجراء اللازم، لافتاً إلى أن «معلوماتهم» تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار والوقاية من الجريمة.

وأوضح، أن الغاية من خدمة «أمان» تعزيز ثقة المجتمع واطمئنانه لأداء الشرطة في كل الأوقات والظروف، إذ توفّر الخدمة الإجابات، وترد على استفسارات المتصلين، وتستمع إلى ما لديهم من معلومات، فضلاً عن معرفة آرائهم واقتراحاتهم والتعامل الفوري مع المعوقات والإشكاليات لتطوير وتحسين الأداء.

وكانت خدمة أمان حظيت باهتمام الجمهور من زوّار المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض