• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

توعية مرورية بمهرجان العين الترفيهي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

نفذ قسم مرور العين في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي برنامج توعية ضمن مشاركته في مهرجان العين التراثي الترفيهي بعنوان “شكرا خليفة” الذي أقامته بلدية مدينة العين في حديقة الجاهلي بالمدينة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتضمن البرنامج العديد من الأنشطة والمعروضات الثقافية والتراثية والترفيهية والمأكولات الشعبية المتنوعة.

وقال الرائد صلاح عبد الله الحميري رئيس قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن مشاركة القسم في المعرض، تأتي تجسيدا للشراكة المجتمعية مع مختلف الفعاليات الحكومية والخاصة لتعزيز التوعية المرورية في مجتمعنا.

وأضاف أن جناح القسم اشتمل على توزيع منشورات توعية للزوار بمختلف فئاتهم والإجابة على استفساراتهم وتقديم الهدايا التذكارية التوعوية. وذكر الملازم أول ناصر خليفة الشامسي مدير فرع العلاقات العامة بالقسم أنه تم عرض دورية تثقيف المرورية التابعة للقسم ودورية البولورايس الرباعية الرملية ودورية الكمارو الرياضية مقابل جناح القسم في المعرض المقام داخل الحديقة مع تقديم نبذة تعريفية حول مهام هذه الدوريات وواجباتها التوعوية. يذكر أن العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة شاركت في المهرجان، كما تمت إقامة مسرح تقدم من خلاله المسابقات اليومية وعروض الكلاب البوليسية. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض