• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطلق مبادرة «ظبي لخدمتكم» بالتعاون مع غرفة أبوظبي

صندوق الزكاة يتيح لموظفيه الاستفادة من الحسومات والعروض الشرائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أطلق صندوق الزكاة مبادرة «ظبي لخدمتكم» لموظفيه بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، تعزيزا لسياسة الاحتفاظ بالموظفين في الصندوق، وتنفيذا لمبادرات تشجيعية وتحفيزية.

و«ظبي» هي بطاقة خصم مقدمة من غرفة أبوظبي تسمح لحاملها الاستفادة من حسومات وعروض في كل عملية شراء يقوم بها في دولة الإمارات.

حضر إطلاق المبادرة عبدالله بن عقيده المهيري أمين عام صندوق الزكاة، ومديرو الإدارات، وموظفو الصندوق، ومن غرفة أبوظبي محمد الرفاعي مدير إدارة الأعمال والعلاقات الدولية، ونور عبيد مدير مشروع بطاقة «ظبي»، وأمينة المرزوقي مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي بالغرفة .

وقالت نورة الجروان، مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات بالصندوق: إن إطلاق هذه المبادرة يأتي ضمن سياسة «الاحتفاظ بالموظفين»، والتي تهدف إلى الإبقاء على الموظفين العاملين كافة في الصندوق، وعلى مختلف المستويات الوظيفية، وذلك رفعاً للمستوى الوظيفي، وتشجيع الموظفين على البقاء في العمل.

يذكر أن غرفة أبوظبي استحدثت بطاقة «ظبي» عام 2000، وهي مملوكة بالكامل للغرفة، وترتبط بمجموعة واسعة من العملاء، وتحمل مجموعة من المكافآت والفوائد لحامل البطاقة، وما يجعل بطاقة ظبي للحسومات متميزة عن المنتجات المشابهة كافة أنها يمكن استخدامها مراراً وتكراراً، مع عدم وجود عدد معين لعمليات الشراء المتاحة حتى تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة المطبوع عليها.

جدير بالذكر أن عملاء ومزودي العروض والحسومات لبطاقة ظبي هم أكثر من 300 منفذ بيع داخل دولة الإمارات، تقدم حسومات كبيرة على المنتجات، مثل خدمات الرعاية الصحية والطعام ووسائل الترفيه ومنتجات السفر والإلكترونيات والأزياء والإكسسوارات. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض