• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحضور ممثلة ملك بلجيكا

«بيسكس» تحتفل بـ50 عاماً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت مجموعة «بيسكس» وشركة «سكس كونستركت» التابعـة لها بمـرور 50 عاما على نشاط الشركــة فـي الشرق الأوسط، بحضور نحو 300 شخصية، من مسؤولين حكوميين ورجال الأعمال، ومديريـن تنفيذيين في الشركــة.

وشهدت صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد، ممثلة جلالة ملك بلجيكا، وسعيد بن أحمد العتيبة، الشريك في «سكس كونستركت ابوظبي»، ويوهان بيرلانت الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة بيسكس» وديدييه ريندرز، نائب رئيس الوزراء البلجيكي ووزير الشؤون الخارجية، وسليمان حامد المزروعي سفير دولة الإمارات لدى بلجيكا، ودومينيك مينور السفيرة البلجيكية لدي دولة الإمارات.

وعرض يوهان بيرلانت انجازات الشركة في الإمارات، والمشروعات العملاقة للشركة، وأبرزها برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم، ومسجد الشيخ زايد الذي يعتبر من اهم المعالم الدينية والثقافية في دولة الإمارات والعالم، وياس مول أكبر مركز للتسوق في أبوظبي والثاني على مستوى الإمارات، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وابراج أسباير وتورنادو في قطر، وفندق فور سيزونز في البحرين، ومدينة الملك عبدالله الرياضية في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أكد سعيد بن أحمد العتيبة أهمية الإنجازات التي حققتها الشركة، ومراحل التطوير التي مرت بها في أبوظبي، مشيرا إلى المشروعات العملاقة التي نفذتها شركة سكس كونستراكت في الإمارات، والتي يعرفها العالم كله الآن.

ولفت إلى أن الاحتفال بمرور 50 عاماً، يؤكد عمق العلاقات الاقتصادية والاستراتيجية بين الإمارات وبلجيكا، ويسهم في دعم مزيد من الاستثمارات والمجالات الاقتصادية المشتركة بين ممثلي القطاع الخاص في كلا البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا