• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

جمعية المهندسين تدعم منتدى القمة العالمية لطاقة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

أبوظبي (وام) - تدعم جمعية المهندسين بالتعاون مع مؤسسة “ريد للمعارض”، فعاليات الدورة السادسة لمنتدى القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبوظبي التي تقام خلال الفترة من 15 حتى 17 من شهر يناير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال المهندس داوود الهاجري عضو المجلس التنفيذي في جمعية المهندسين مدير إدارة التخطيط في بلدية دبي، إن الجمعية تلعب حالياً دوراً ريادياً في دعم وتبني قضايا التنمية المستدامة والطاقة المتجددة على مستوى الدولة والسعي في توجيه المكاتب الاستشارية وشركات المقاولات والمطورين وجميع القطاعات الصناعية الأخرى في تبنى مفهوم الاقتصاد الأخضر. وأضاف أن الجمعية هي القاعدة الرئيسية في التواصل بين جميع القطاعات الهندسية والمؤسسات العالمية والمحلية في مجال الرقي بالقطاع الهندسي وفي مجال نقل التكنولوجيا والتشجيع على الإبداع والابتكار.

وأشار إلى أن الجمعية تضم حوالي 29 ألف مهندس من جميع أنحاء العالم يساهمون في النهضة العمرانية من خلال اتباع أفضل الممارسات الهندسية في مجال الطاقة المتجددة، والبناء الأخضر للمحافظة على البيئة لتتميز دولة الإمارات بالعديد من المبادرات الخضراء، وتصبح مركزاً للإبداع واستخدام أفضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا