• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

734 مليون درهم استثمارات جديدة لـ«راك ثيرم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «راك ثيرم» لأنظمة الأنابيب الحرارية، ضخ استثمارات بقيمة 734 مليون درهم (200 مليون دولار) لتوسيع مصانعها وقدراتها الإنتاجية، انطلاقاً من خطط البنية التحتية واسعة النطاق، وإجراءات إحياء صناعات البناء والتشييد والاقتصاد المتنامي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب بيان أمس.

تتواجد «راك ثيرم» حالياً في 35 دولة تشمل أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وشرق آسيا وشمال وجنوب أفريقيا، وتمتلك خبرة تزيد على 50 عاماً في مجال الصناعات التحويلية.

وتعتزم «راك ثيرم»، التي تقوم بأحد أهم الصناعات التحويلية، إتاحة الفرصة لدمج مكائن وتقنيات تتمتع برؤية فنيّة ضمن قدراتها الصناعية في إطار خطط التوسع المقرر تطبيقها.

توفّر الشركة في الوقت الحالي حلولاً متنوعة من أنظمة «PP-R» وأنظمة الأنابيب «PE-X» الخاصة بها.وقامت راك ثيرم بإطلاق جيل جديد من أنظمة الأنــابـيــب «RAKthermReinforced Piping Systems» بتكنولوجيا تصنيع مبتكرة تتحمل ظروف قاسية من درجات حرارة وضغوط عالية العام الماضي عبر معرض الخمسة الكبار الخاص بمواد البناء والإنشاء في نوفمبر الماضي حيث لاقى نظامها المستحدث استحسان وثقة المشاريع العقارية في المنطقة، بالإضافة لإطلاقها لأول نظام متكامل في العالم من الأنابيب والقطع البلاستيكية لتطبيقات التركيبات المقاومة لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

ومن المتوقع أن تشهد صناعات التشييد والبناء في الإمارات العربية المتحدة ازدهاراً كبراً بسبب خطط حكومة دبي لزيادة الإنفاق الحكومي على تطوير البنية التحتية، خاصة مع اقتراب تنظيم معرض «إكسبو 2020».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا