• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الأكاديمية المرورية» تنظم دورات تعريفية خلال العطلة المدرسية

توعية طلبة رأس الخيمة بالأساليب الآمنة لقيادة المركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تستقبل أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور خلال فترة عطلة مدارس الإمارة، الطلبة والطالبات لإدراجهم في دورات تعريفية بالقيادة والسلامة على الطرق.

وتحرص الأكاديمية على إطلاق عدد من الدورات المخصصة للطلبة التي تقدم من قبل مدربين من ذوي الخبرة والكفاءة في تلقين المعلومات المختلفة التي تتناسب مع أعمار الطلبة المسجلين بهدف وصولها بالشكل المطلوب.

وأشارت رقية الحبسي نائب المدير العام للأكاديمية، إلى أن الأكاديمية ومع بداية العطل المدرسية تحرص على استقبال الطلبة ممن قد يتوجهون إلى الأكاديمية للدخول والمشاركة في الدورات النظرية والعملية التي تخصص لفئة الطلبة، وتتناسب مع احتياجاتهم لتزويدهم بمختلف المعلومات المتعلقة بقيادة المركبات والقوانين والأنظمة التي تحقق السلامة المرورية على الطرق والمسارات.

وأوضحت أنه إلى جانب تلك الدورات، يتم تقديم شرح وتعريف للقرية النموذجية المرورية في الأكاديمية التي تشرح مختلف علامات الطريق وتدعو الطلبة إلى تجربة القيادة في القرية، وذلك لإيصال بعض الرسائل والتعريف بالقوانين المتعلقة بالسير على الطرق.

وأشارت إلى أن الأكاديمية تفتح أبوابها لشرائح المجتمع كافة لتقديم الدورات النظرية والعملية، وكل ما يتعلق بالتدريب على قيادة المركبات بأنواعها وتصنيفاتها كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض