• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عرض بوليوودي عالمي بالتعاون بين «دبي باركس» و«ويزكرافت إنترناشيونال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت «دبي باركس آند ريزورتس»، اتفاقية مع شركة «ويزكرافت إنترناشيونال إنترتينمينت»، للإعلام والترفيه في الهند. وبموجب الاتفاقية، ستتعاون «ويزكرافت» مع فريق الترفيه لدى «دبي باركس آند ريزورتس» لابتكار وإطلاق عرض بوليوودي عالمي المستوى يعرض على خشبة مسرح «راج محل»، أحد أهم المعالم في منتزه «بوليوود باركس دبي» المرتقب.

ويعكس مسرح «راج محل»، الواقع في متنزه «بوليوود باركس دبي»، الجوانب الجمالية الساحرة للثقافة الهندية وإرثها المعماري العريق. ويمتد المسرح، وهو الأول من نوعه في المنطقة الذي تم تصميمه طبقا لمواصفات مسارح برودواي الشهيرة، على مساحة تصل إلى 60 ألف قدم مربعة، ويضم أحدث شاشات العرض بنظام LEDللمسارح، بالإضافة إلى عدد من صالات العرض الخاصة لكبار الشخصيات، للمناسبات الخاصة والراقية.

وتوظّف «ويزكرافت»، التي يقع مقرها الرئيسي من مدينة مومباي الهندية، أحدث التقنيات المتخصصة في العروض الترفيهية.

وأطلقت «ويزكرافت» في عام 2010 مشروع «مملكة الأحلام» Kingdomof Dreams، أول وجهة ترفيهية من نوعها في الهند، والتي تماثل في المستوى حي برودواي في نيويورك أو حي ويست إند في لندن.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ «دبي باركس آند ريزورتس»: «نحن ملتزمون بتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى لضيوفنا، ولذلك ننتقي شركاءنا بعناية ونحرص على العمل مع أبرز الشركات المبتكرة في هذا المجال التي تحمل سجلاً مشهوداً له من الإنجازات وابتكار وإدارة أهم الفعاليات والعروض العالمية المرموقة».

ومن جانبه، قال فيراف سركاري، مدير «ويزكرافت»: «لقد عملت شركتنا على إنتاج عدد من أكبر العروض والفعاليات في العالم، ونتطلّع إلى إنتاج أكبر عرض بوليوودي موسيقي على الإطلاق في ’بوليوود باركس دبي‘. يسرّنا ويشرّفنا التشارك مع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ لتعريف الجمهور في دبي بسحر وفنون بوليوود».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا