• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دار البر» تدعم «سقيا الإمارات» بنصف مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

قدمت جمعية «دار البر» تبرعا بقيمة نصف مليون درهم لمصلحة مؤسسة «سقيا الإمارات» التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتسعى نحو تحقيق أهداف المبادرات العالمية في مجال مكافحة الفقر والمرض، وتعمل بصورة رئيسة في توفير مياه الشرب النقية للمحتاجين والمنكوبين حول العالم. وتسلم شيك التبرع محمد عبد الكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة للمؤسسة من عبد الله علي بن زايد، المدير التنفيذي لجمعية «دار البر».

وأشار سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات»، إلى أهمية وقيمة تضافر جهود المنظمات والهيئات الإنسانية التي تسعى لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للعطاء من خلال دعم العمل الإنساني و تحقيق التنمية البشرية.

وقال عبد الله علي بن زايد: إن جمعية «دار البر» تواصل دعمها للمشاريع الخيرية والإنسانية المختلفة داخل الإمارات وفي مختلف بقاع العالم، نحو تعزيز موقع الدولة على خريطة العمل الخيري والإنساني العالمي، والمساهمة في الحد من معاناة الشعوب الفقيرة والمحتاجين في العالم، موضحاً أن قيمة التبرع الجديد ستخصص لدعم مشاريع توفير «المياه النظيفة» في عدد من دول العالم، في ظل الارتباط الوثيق بين المياه والحياة، والأهمية الكبيرة للمياه في التنمية والتقدم والعمران، باعتبارها «عصب الحياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض