• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مغامر يفقد حياته قبل تحطيم الرقم القياسي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

لقي لاعب قفز حر حتفه خلال استعداده للمشاركة في محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي في القفز أمس الأول عندما أخفق في فتح المظلة الخاصة به، وذلك حسبما أفاد المنظمون. وقع الحادث في دورة تدريبية في الصباح الباكر في سماء مدينة ألوي بولاية أريزونا الأميركية، حسبما أفاد جولسين جيلبرت المتحدث باسم الفريق الذي كان يحاول تحطيم الرقم القياسي العالمي.

وقال جيلبرت إن لاعب القفز الحر واجه عطلاً في فتح المظلة الرئيسية، حيث كان قريب جداً من الأرض بحيث لم يتمكن من فتح المظلة الاحتياطية بأكملها.

وقد أعلن عن وفاة لاعب القفز الحر في موقع الحادث، وقد تم حجب اسمه حتى يتم إبلاغ أقاربه بوفاته. ووقع الحادث في الوقت الذي كان فيه المئات من هواة القفز بالمظلات يستعدون لتحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل للقفز الجماعي الذي يقوم خلاله 222 لاعباً بالقفز من 10 طائرات، وعمل تشكيلين منفصلين قبل أن يفتحوا مظلاتهم.

وقد قرر الفريق أن يمضي قدماً في محاولة القفزة الجماعية تلك تكريماً لزميلهم الذي لقي حتفه.

وقال الفريق في مدونته على شبكة الإنترنت: «لقد اجتمع أعضاء الفريق بأكمله بعد هذا الحادث، واتفقوا وسط العناق والدموع على القيام بقفزة خاصة أطلقوا عليها «الرجل المفقود... قفزة جماعية»، تكريما لصديقهم الذي لقي حتفه. وقد قرر الفريق مواصلة العمل لتحطيم الرقم العالمي، ولكن بمشاركة 221 لاعباً فقط».

(لوس أنجلوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا