• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

130 شركة في معرض العقارات الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق الدورة الحادية عشرة من معرض العقارات الدولي في الفترة بين 30 مارس و1 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 130 شركة من 25 دولة، بحسب اللجنة المنظمة للمعرض.

وكشفت، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، سلسلة من المفاهيم الجديدة التي تم إدخالها إلى المعرض هذا العام، من ضمنها منتدى مصاحب لمعرض العقارات الدولي خلال اليومين الأولين منه. بالإضافة إلى طرح عروض مخصصة على أسعار الوحدات العقارية من مختلف الشركات العارضة، بالتنسيق مع اللجنة المنظمة.

وحضر المؤتمر الصحفي في دبي كل من عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في مجموعة دبي للعقارات، وروبرت جاكسون، مدير المعهد الملكي للمساحين القانونيين لمنطقة الشرق الأوسط (‏‭ ‬RICSالدولية) ‬وداوود ‬الشيزاوي، ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬لشركة ‬الاستراتيجي ‬لتنظيم ‬المعارض ‬والمؤتمرات، ‬و‬جوزين ‬هيجمانز‬، ‬مديرة ‬معرض ‬العقارات ‬الدولي ‬2015.

وقال المجتمعون إنه سيتضمن 4 جلسات رئيسية في يومه الأول، تحمل عناوين «برشلونة، أكثر من سياحة واستمتاع بالشمس: نصائح لمستثمري العقارات في عاصمة كاتالونيا» و«الأرباح الفاخرة - الاستثمار بنجاح في نيويورك» و«أفضل مواقع الاستثمار العقارية في أستراليا لعام 2015» و«رؤية لندن جمعية محترفي العقارات الدولية: طرق رقمية جديدة لإعطاء المطورين العقاريين سيطرة كاملة على منتجاتهم وخدمة أفضل للوكلاء وثقة أكبر للمشترين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا