• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تزامناً مع «إجازة الربيع»

عدد قياسي للمسافرين عبر مطار دبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

محمود الحضري

دبي(الاتحاد)

تصل حركة المسافرين عبر مطار دبي إلى أعلى معدلاتها غدا الجمعة، امتدادا لنمو في عدد المغادرين اعتبارا من اليوم الخميس، مع توقعات بأن تتواصل الحركة يومي السبت والأحد القادمين، بالتوازي مع حركة السفر خلال عطلة الربيع وإجازة نصف العام الدراسي الثاني.

ودعت الناقلة المسافرين إلى مراعاة نمو الحركة المتوقع من اليوم، وسط مؤشرات بأن تسجل الحركة واحدا من أعلى معدلاتها على مدار العام، مع تدفق كبير على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي مع بدء سفر المواطنين والمقيمين.

وأفادت الناقلة بأن سجل حجوزات طيران الإمارات خلال الفترة من 26 إلى 29 مارس الجاري، أي خلال 96 ساعة، يعتبر من أعلى المعدلات، وهو ما يتطلب قيام المسافرين بضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق خارج المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وبداية موسم العطلات.

واستعدت طيران الإمارات لحركة الركاب المتنامية من خلال تخصيص طائرات أكبر، وزيادة عدد الرحلات على الخطوط التي تشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه الفترة.

ونوهت الشركة إلى أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر ستغلق قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة، أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار، فسيقوم موظفو طيران الإمارات بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا