• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تماني مارينا» يستقطب السياحة الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتم فندق تماني جولة ترويجية إلى عدد من العواصم الخليجية شملت كلاً من الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت ودولة قطر، بحسب بيان أمس.

وقال شريف الإبراشي، مدير التسويق والمبيعات في تماني: «هدفنا من زيارتنا تعزيز العلاقات مع شركائنا من وكلاء السفر والسياحة في السعودية والكويت وقطر وتقديم عروضنا للسياحة العائلية الخاصة بموسم العطلات في دبي، وجاءت النتائج عظيمة من خلال ما تم تحقيقه في لقاءاتنا، لذلك نتوقع أن نشهد ارتفاعاً في عدد العائلات السعودية التي ستزور دبي في عطلة الربيع».

وأوضح الإبراشي أن اللقاءات تضمنت شرحاً مفصلاً لمزايا السياحة العائلية في دبي، وما تقدمه الإمارة من خدمات وتسهيلات تبدأ من لحظة الوصول إلى مطارات دبي، وكذلك الفعاليات التي تناسب جميع الفئات والأعمار. وتضمن الشرح العروض الخاصة التي يقدمها «تماني» من شقق واسعة تستوعب العائلات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية والترفيهية التي يوفرها الفندق لنزلائه».وشملت قائمة الشركات السياحية معظم المشاركين في معرض السفر العربي 2015، التي يتعامل معها تماني منذ انطلاقته، كما تم توقيع اتفاقيات جديدة مع وكالات سفر وسياحة في جميع الدول التي تمت زيارتها خاصة في المملكة العربية السعودية التي ما زالت المصدر الأكبر للسياحة العائلية في منطقة الخليج العربي.

ويركز «تماني» على السياحة العائلية بشكل أساسي كونه من الفنادق المميزة في خدماتها في هذا المجال في دبي، من خلال خدماته المميزة وفريق مدرب للتعامل مع الاحتياجات العائلية للفترات القصيرة والطويلة، على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا