• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تطلق رحلات مباشرة إلى أورلاندو الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تطلق طيران الإمارات خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأميركية، اعتباراً من مطلع سبتمبر المقبل.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «أورلاندو واحدة من أبرز الوجهات العالمية، سواء كمركز مثالي للترفيه العائلي أو المؤتمرات، فضلاً عن كونها مركزاً ديناميكياً للأعمال، ووجهةً كنا نتطلع إلى خدمتها منذ زمن بعيد».

وأضاف: «يسعدنا أن نربط فيما بين هذه الوجهة المتميزة ومختلف الوجهات الأخرى ضمن شبكتنا العالمية التي تغطي ما يزيد على 145 وجهة في أكثر من 80 دولة».

وقال عمدة مدينة أورلاندو بادي داير: «شكل إعلان طيران الإمارات تسيير رحلات يومية مباشرة من دبي أخباراً سارة لنا، حيث ستساهم هذه الخدمة في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال توفير فرص العمل وجلب المزيد من الزوار».

وقال روجر داو، رئيس اتحاد السفر الأميركي: «يشكل إعلان طيران الإمارات دليلاً على أن الناقلات الدولية يمكنها دعم الاقتصاد من خلال توفير فرص عمل وخيارات أوسع، وذلك على عكس أخبار الطيران الأخرى، التي تتضمن خيارات محدودة وقيمة أقل. ويحتاج الأميركيون إلى هذا النوع من تجديد دماء قطاع السفر وخدمة العملاء، خاصة مع الجودة العالية، التي تشتهر بها طيران الإمارات، وما ستجلبه من آثار جيدة على الاقتصاد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا