• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزائر

حيمودي يتطلع إلى إدارة نهائي المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

يتطلع الحكم الجزائري جمال حيمودي إلى إدارة المباراة النهائية لكأس العالم 2014 بالبرازيل، ليكون بذلك الحكم العربي الثاني الذي يحظى بهذا الشرف. وما زال المغربي الراحل سعيد بلقولة هو الحكم العربي الوحيد الذي أدار نهائي كأس العالم، وذلك عندما تغلبت فرنسا على البرازيل 3-صفر بمونديال 1998 في فرنسا. وقال حيمودي، للإذاعة الجزائرية أمس: «من المهم أن أشرف التحكيم العربي والأفريقي. سأعمل على أكون في مستواي في مونديال البرازيل. أتمنى أن أكون حاضراً في دور الثمانية، ولما لا قبل النهائي وبعدها النهائي». ومن المقرر أن يعلن حيمودي «43 عاماً» اعتزاله التحكيم بعد مونديال البرازيل.

وكشف حيمودي أنه سيتوجه اليوم إلى مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في معسكر إعداد لكل الحكام المشاركين في إدارة مباريات المونديال، وأنه سيشارك في معسكر آخر بمدينة إيفران المغربية في مايو المقبل برفقة مواطنه عبد الحق ايتشعلي والمغربي رضوان عشيق مع إدارة بعض مباريات الدوري المغربي.

ونفى حيمودي أن يكون قد اعتذر عن إدارة ديربي مدينة الدار البيضاء بين الرجاء والوداد بالمرحلة 24 من الدوري المغربي والمقررة غداً، موضحاً أن مثل هذه الأمور تعالج على مستوى اتحاد الكرة الجزائري، كما أن المباراة تزامنت مع انطلاق دورة إعداد الحكام التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا). (الجزائر- د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا