• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قدم خدماته لـ 10 وجهات جديدة خلال 2014

«الاتحاد» يحصد جائزة «شركة الشحن الجوي للعام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فاز قسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران، بجائزة «شركة الشحن الجوي للعام» من قبل مجلة «أخبار النقل الجوي إير ترانسبورت نيوز» المتخصصة في شؤون القطاع، خلال حفل أقيم مؤخراً في جنيف.

وتأتي الجائزة، التي تستند إلى عدد الأصوات الواردة من مختلف أنحاء القطاع مقرونة مع حكم نهائي تقرره لجنة تحكيم مؤلفة من عدد من الخبراء الدوليين المعروفين، تقديراً لالتزام قسم الاتحاد للشحن نحو تنمية سوق الشحن العالمية عبر افتتاح وجهات جديدة، وإدخال منتجات مبتكرة، وإبرام علاقات ناجحة مع مجتمع الشحن الدولي، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال كيفن نايت، رئيس الشؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: «إننا فخورون بالفوز بمثل هذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزامنا بالعمل بشكل وثيق مع شركائنا على امتداد القطاع، لضمان أن يحظى عملاؤنا بوصول أوسع نطاقا إلى مزيد من الوجهات والخدمات الجديدة، ما يعزز تدفق التبادل التجاري بالاتجاهين بين الأسواق الرئيسية والناشئة على امتداد شبكتنا العالمية».

ووسع قسم الاتحاد للشحن نطاق خدماته خلال عام 2014، متيحاً أمام العملاء قدرة استيعابية في بطن الطائرة على امتداد 10 وجهات جديدة، أطلقتها الاتحاد للطيران خلال العام عبر شبكة وجهاتها المخصصة لنقل الركاب.

ومن المقرر تعزيز ذلك التوسع مع إطلاق 8 وجهات أخرى جديدة للركاب خلال العام الجاري، ما يرفع عدد وجهات الاتحاد للطيران إلى 111 وجهة للمسافرين والشحن، تتم خدمتها بشكل مباشر من مركز الشركة الرئيسي في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا