• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكتروني لـ «أدنيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

دشن معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس دائرة النقل، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» الموقع الإلكتروني الجديد لأدنيك، والذي يعكس الهوية والاستراتيجية الجديدة للشركة.

حضر حفل الإطلاق علي سعيد بن حرمل الظاهري، العضو المنتدب، وحميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي بالإنابة، وأعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان: إن إطلاق الموقع الإلكتروني في حلته الجديدة لأدنيك يهدف إلى تحقيق الاندماج والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وتوفير منصة إلكترونية تقدم مجموعة متنوعة من المعلومات والبيانات لتحقيق أهداف وتطلعات العاملين في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات سواء كانوا زائرين أو منظمين أو عارضين.

وأوضح أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تسعى لتقديم أرقى وأحدث الوسائل التكنولوجية ومواكبة الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بمسيرة أداء المؤسسات الوطنية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في القطاعين العام والخاص.

وأكد معاليه أن الموقع الإلكتروني الجديد للشركة يتوافق مع متطلبات الخطة الاستراتيجية للشركة، والتي تستهدف تحقيق أعلى مستوى ممكن من رضا العملاء في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجتمعنا في شتى المجالات، خاصة في ظل النمو المتسارع لتوظيف تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الحديثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا