• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«استشاري جمارك دبي» يناقش مبادرات الدائرة المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ناقش المجلس الاستشاري لجمارك دبي المبادرات والمشروعات التي ستطرحها الدائرة حتى عام 2017، إضافة إلى إقرار إجراءات لتطوير آلية عمل المجلس.

وترأس الاجتماع أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، رئيس المجلس، بحضور قيادات الدائرة، ورؤساء مجموعات العمل أعضاء المجلس.

وقال مصبح: «إن جمارك دبي تضع في مقدمة أهدافها الاستراتيجية تحقيق أهداف خطة دبي 2021، في إطار رؤيتها الشاملة، لأن تصبح الإدارة الجمركية الرائدة في العالم الداعمة للتجارة المشروعة، وذلك من خلال تعزيز التواصل والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وعملائها المتميزين».

وأوضح أن المجلس الاستشاري لجمارك دبي يعتبر من أهم قنوات الاتصال المباشرة بين الدائرة وعملائها، وساهم في تحسين مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للعملاء، بما يتوافق مع أهداف الخطة الاستراتيجية للدائرة، وبما يتواكب والتوجهات الحكومية، بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وإسعادهم.

وأشار مصبح إلى أن الدائرة تسعى خلال العام الجاري إلى طرح مبادرات ومشروعات جديدة لتسهيل وتيسير الإجراءات على العملاء، وتوفير الحلول العملية لجميع الملاحظات التي أبداها العملاء، ودراسة الاقتراحات كافة، المقدمة لتحقيق مزيد من التطوير والتحديث للخدمات الجمركية.

وقال: «إن الخطة الاستراتيجية لجمارك دبي 2016 – 2021، ستكون متوافقة مع خطة دبي 2021، وستتضمن 6 محاور أساسية، بما يحقق التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة دبي، ونمو الحركة التجارية، وتصاعد المؤشرات الاقتصادية الإيجابية».

وأكد مدير جمارك دبي أهمية مشروع المشغل الاقتصادي المعتمد والموصي به من منظمة الجمارك العالمية، وذلك لتحقيق النقل الآمن للبضائع عالمياً، مشيراً إلى أن هذا المشروع الواعد سيكون إضافة قوية للعمل الجمركي، وداعماً أساسياً لمدينة دبي، في استضافتها لمعرض «إكسبو 2020».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا