• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م
  02:56     مقتل 15 جنديا افغانيا في هجوم جديد لحركة طالبان على قاعدة عسكرية         03:01     الأنبا أرميا: عدد كبير من الأطفال بين ضحايا هجوم المنيا على الأقباط        03:34    الرئيس المصري يدعو لاجتماع أمني مصغر لبحث تداعيات هجوم المنيا     

فلسطين

اتحاد الكرة يقر بطولة العودة الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أحمد المشهراوي (القدس)

أقر اتحاد الكرة الفلسطيني استضافة بطولة «العودة» بنسختها الرابعة في 15 مايو المقبل، الذي يصادف ذكرى النكبة الـ66-لاحتلال فلسطين، وذلك على ملاعب رئيسة عدة، أبرزها استاد القدس. وقال الاتحاد: إن البطولة خصصت هذا العام للفرق الأولمبية الوطنية التي تستعد للتصفيات الأولمبية المقبلة المؤهلة لنهائيات البرازيل، ودورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية سبتمبر المقبل.

وأكدت فرق أولمبية عدة مشاركتها، وهي: العراق، والأردن، وتونس، وأندونسيا، وباكستان، إضافة لفلسطين. وشرع المنتخب الأولمبي تحضيراته على استاد القدس بقيادة المدير الفني ناصر بركات، بمشاركة 26 لاعباً في معسكر محلي، يستمر حتى انطلاق البطولة. ومن أبرز اللاعبين المٌختَارين محمد راعبة، عبادة فرح، محمد يامين، نمر واصف، يوسف أشهب، أحمد ماهر، وخالد عزام هلال القدس، إضافة إلى 5 لاعبين بالخارج سيتم استدعاؤهم للمعسكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا