• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يستعد للموسم الجديد في ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

حسمت إدارة دبا الفجيرة مكان المعسكر الخارجي للموسم المقبل، حيث قررت الإدارة أن تحتضن ألمانيا معسكر الفريق، خلال الفترة الممتدة من 30 يوليو، وحتى 20 أغسطس على أن تبدأ المرحلة الأولى في التجمع الداخلي بعد عيد الفطر المبارك بحضور مدرب الفريق البرتغالي باولو سيرجيو.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق في معسكره الخارجي بين 4 إلى 5 مباريات متدرجة القوة ومع فرق ألمانية مختلفة، وذلك من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد بالتشاور مع الجهاز الفني الجديد للفريق، الذي سيتسلم زمام الفريق خلفا للألماني بوكير.

وأكد جمعة العبدولي مشرف الفريق الأول أن الإدارة في حالة تشاور دائم مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باولو سيرجيو لبحث احتياجات الفريق الفنية، وخاصة في مراكز اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق، سواء من اللاعبين الأجانب أو المواطنين.

ولفت العبدولي النظر إلى أن الإدارة تحاول بقوة استقطاب بعض اللاعبين المميزين لضمهم للفريق في سياق المحافظة على قوة الفريق رغم انتقال العديد من اللاعبين المميزين عنه لفرق أخرى، مبيناً أن الإدارة، وبالتعاون مع الجهاز الفني الجديد قادرة على أن تقود الفريق ناحية البقاء مجدداً لموسم ثالث في دوري الخليج العربي رغم صعوبة المهمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا