• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دوجلاس وأسبريلا وميونج مستمرون مع «الزعيم»

العين يضم عامر عبدالرحمن وفواز عوانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

حسم نادي العين صفقة انتقال عامر عبدالرحمن لاعب بني ياس ومنتخبنا الوطني، رسمياً إلى «الزعيم»، وتوصلت الأطراف الثلاثة لشروط التعاقد فجر أمس، وتم الاتفاق على انتقال اللاعب إلى «دار الزين» بعقد مدته ثلاث سنوات بعد مفاوضات استمرت لبضعة أسابيع، خصوصاً أن عقد عامر لم يدخل في الأشهر الستة الأخيرة، إذ كان عقده مستمراً مع ناديه لموسم آخر قبل التوقيع للعين.

وكان نادي العين قد عقد مؤتمراً صحفياً مساء أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية بحضور غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق، تم خلاله الإعلان عن صفقة اللاعب عامر وتقديمه إلى وسائل الإعلام، بالإضافة إلى توضيح كل ما يتعلق بالفريق الأول واستعداداته للموسم الجديد.

وعلمت «الاتحاد» أن نادي العين قد توصل أيضاً إلى اتفاق نهائي مع نادي بني ياس ينص على انتقال لاعب «السماوي» فواز عوانة إلى صفوف «الزعيم» في صفقة ربما تمتد أيضاً إلى ثلاث سنوات، كما أن الثلاثي الأجنبي دوجلاس وأسبريلا ولي ميونج مستمرون مع العين، مع الاستغناء عن البرازيلي باستوس.

ومن جهة أخرى وصل فجر أول من أمس، محترف العين الجديد البرازيلي كايو لوكاس - 22 عاماً، قادماً من فريق كاشيما أنتلرز الياباني، ويستمر عقده لثلاثة مواسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا