• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفريق يتوجه إلى العين للمبيت

«السماوي» جاهز لمواجهة «البنفسج» بخطة هجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

مصطفى الديب

يتوجه بني ياس إلى العين مساء اليوم، للمبيت ليلة مباراته أمام الزعيم العيناوي مساء غد، ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويختتم «السماوي» تدريباته قبل التوجه إلى «دار الزين»، ويسعى العراقي عدنان حمد مدرب الفريق إلى وضع اللمسات النهائية على الخطة التي يخوض بها المباراة، وفي التدريب الأساسي مساء أمس، وضح أن الجهاز الفني لبني ياس يسعى لحصد النقاط الثلاث، حيث غلبت النواحي الهجومية على أداء الفريق خلال التدريبات الأخيرة، مع نوع من التوازن في النواحي الدفاعية، وخلت قائمة الإصابات من اللاعبين، بعد تماثل حبوش صالح والأرجنتيني سبستيان للشفاء، بعد أن خضعا لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي، وشارك اللاعبان في تدريبات اليومين الماضيين، ويبقى قرار مشاركتهما في يد عدنان حمد.

من جهته اعترف يوسف جابر قائد فريق بني ياس، بصعوبة مواجهة الغد أمام «الزعيم»، مؤكدا أن تساوي الفريقين في رصيد النقاط، يجعل المنافسة على حصد نقاط الفوز محتدمة للغاية.

وأشار إلى أن العين منتش بصدارة مجموعته في البطولة الآسيوية، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة المواجهة، وأن فريقه سوف يدخل المباراة وعينه على الفوز فقط، من أجل استمرار الصحوة التي بدأت منذ مباراتين.

ووعد جابر بتقديم مباراة متميزة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا على مضاعفة المجهود، من أجل المزيد من التقدم في جدول الترتيب.

وأشاد بالمجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد، وأن بصمات حمد بدأت تتضح على أداء اللاعبين، خاصة في النواحي التنظيمية داخل الملعب، وعلى صعيد الأداء الجماعي الذي كان يفتقده بني ياس خلال الأشهر الماضية.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف «السماوي» خلال مواجهة اليوم، وأكد أن الهدف الأساسي في الفترة المتبقية من الدوري هو التقدم في جدول الترتيب والوجود في المربع الذهبي، خاصة أن الفريق يستحق مكانة أفضل من المركز الذي يحتله، خاصة أنه يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين القادرين على حمل لواء النادي في المستقبل. وأثنى قائد «السماوي» على المجهود الكبير الذي يبذله شباب النادي، الذين أثبتوا أنفسهم في الفترة الحالية، مؤكداً أن بني ياس عامر بالمواهب التي تحتاج فقط لمن يكتشفها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا