• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«كاديلاك» تستضيف ورشة عمل ضمن مهرجان السرد الإبداعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

في جزء من مهرجان السرد الإبداعي في كليّة محمّد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي، استضافت كاديلاك- علامة السيارات الفاخرة الرائدة- ورشة عمل متميزة تحت عنوان «محتوى الفيديو الإعلاني للعلامات التجارية وفن السرد الرقمي»، جرت فعالياتها أخيراً في حرم الجامعة.

وتنضم كاديلاك إلى دورة العام الحالي من المهرجان بوصفها الراعي البلاتيني لفعالياته. وقد أثبتت ورشة العمل مكانتها كمنصة تفاعلية وتشاركية تمكّن الطلبة من صقل براعة سردهم الرقمي وتوسيع معرفتهم حول علامة كاديلاك.

ومثلت الورشة أيضاً نقطة انطلاق لمنافسة ستشهد إبداع الطلبة المشاركين لفيديو مبتكر مدته 30-60 ثانية، يستعرض تاريخ رحلة كاديلاك CTS/ 2014 الجريئة وإرثها الرائد.

وستتضمن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة التي تجري حتى 26 فبراير، خبراء في مجال التسويق والابتكار من شركتي جنرال موتورز وعملاق التسويق ليوبرنيت. وسيتم نشر الفيديو الفائز بالمسابقة على قنوات التواصل الاجتماعي المتنوعة الخاصة بعلامة كاديلاك. وقد شهدت ورشة العمل حضوراً قوياً من الطلبة، واحتوت على عروض متكاملة من يوسف طوقان- أحد خبراء التسويق الرقمي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- والمدير الإداري الإقليمي لشركة ليوبرنيت الإمارات العربية المتحدة، كمال دمشقي. وتضمنت المواضيع التي تم التطرق إليها في الورشة ابتكار المحتوى المتميز، والسرد الرقمي، وشكل الفيديو، وعصر وسائل التواصل الاجتماعي، ومشاركة المستهلك.

وتضمنت الورشة كذلك عرضاً لمزايا سيارة كاديلاك CTS/ 2014 الجديدة كلياً قدمه فؤاد حماد، مدير تسويق علامة كاديلاك في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، الذي استعرض مجموعة المزايا المتميزة والواسعة للسيارة.

وتقدم كاديلاك CTS التي تدمج بين البراعة الفريدة والفخامة، روحاً مطوّرة لاندماج السائق والتحسينات المحدّثة ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا