• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تكنوجيم» تطلق «الكرة الصحية للجلوس النشط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

أطلقت تكنوجيم الكرة الصحية للجلوس النشط، حيث يمكن من خلالها الجلوس والتمرين في نفس الوقت.

إن الكرة الجديدة والصحية للجلوس النشط التي صمّمتها تكنوجيم تجعل من الممكن التمرين حتى عند الجلوس. فالكرة الصحيّة هذه وبفضل تصميمها الكروي المبتكر تتحرّك باستمرار عند استخدامها للجلوس في العمل أو في المنزل. فحركتها الدائمة خلال الجلوس المستقر هي وسيلة رائعة للحفاظ على الحركة المستمرّة، فتفعل بذلك قوة العضلات ومرونتها حتى في حالة الجمود.

وتظهر أحدث الدراسات الصحّية الدولية أن أنجح وسيلة لتحسين صحتنا، لا تكمن في تكريس الوقت لممارسة النشاط البدني، بقدر ما تكمن في الحدّ من الوقت الذي نمضيه دون الحراك النشط.

إنّ كرة تكنوجيم الصحيّة تحقّق ذلك بالمساعدة على الحفاظ على الجلسة المناسبة فتزيد بذلك مرونة العضلات وتنشّط عضلات البطن والساقين، ويمكنها أن تحل محل الكرسي التقليدي في المنزل أو في العمل، كما يمكن استخدامها لتطبيق برنامج متكامل من التمارين. فهي صنعت في إيطاليا من مادة الـ PVC (البلاستيك) عالية الجودة.

وتتكوّن من جزءين مختلفي الكثافة: فالنصف السفلي هو أكثر كثافة من النصف العلوي الذي يستخدم للجلوس المريح. وهو مغطّى ببطانة مزدوجة «مادة متينة تعلوها مادة أخرى تسمح بتمرير الهواء مصنعة على شكل أقراص العسل على غرار أحذية الركض. ولها مقبض للحمل أو للاقتراب نحو المكتب أو الطاولة في حال الجلوس».

وهناك خدمة إضافية تمكّن من استخدام رمز الاستجابة السريعة، من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي، للوصول إلى برامج الفيديو للتدريب أو الدخول إلى موقع إلكتروني متخصّص والحصول على المساعدة والنصائح والتوجيه، بهدف الاستفادة القصوى من الكرة الصحّية الخاصة بكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا