• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحوثيون يرصدون مكافأة مالية لمن يدل على مكان الرئيس هادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

وكالات

أصبح مكان وجود الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي غير معلوم بعد تضارب الأنباء بشأن "بقائه" في مدينة عدن رغم قصف طائرات حربية المجمع الرئاسي فيها.

وقال شهود عيان ومصدر في الحماية الرئاسية: إن طائرة حربية قصفت المقر الرئاسي بثلاثة صواريخ ، موضحا أن المضادات الارضية تصدت للطيران المهاجم.

وفي وقت سابق، قال مساعدان للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إنه لايزال في عدن ولا يعتزم الرحيل بعد ان تقدمت قوات جماعة الحوثي صوب المدينة.

وأضاف رئيس جهاز الامن القومي اللواء علي الاحمدي لدى سؤاله عما اذا كان هادي في اليمن "موجود موجود موجود. أنا الآن عنده في القصر وهو موجود في عدن".

في حين قال مصدر أمني آخر في الرئاسة اليمنية: إن "الرئيس اليمني المعترف به دولياً عبدربه منصور هادي غادر مدينة عدن التي يحاصرها المسلحون الحوثيون، متجهاً إلى خارج البلاد"، مضيفا أن "هادي غادر على متن مروحية من قصر المعاشيق الرئاسي".

من جهتها، رصدت اللجنة الأمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثية اليوم مكافأة مالية لمن يدل على مكان الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وقال مصدر أمني تابع للحوثيين فضل عدم الكشف عن اسمه: إن اللجنة رصدت مبلغ مائة الف دولار لمن يستطيع أن يدلهم على مكان هادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا