• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سارعت لطرح خصومات ومسابقات تشجيعية

العوضي: قطاع تجارة التجزئة ينتعش خلال المواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أكد رجل الأعمال حمد العوضي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أن قطاع التجزئة يعتمد بشكل رئيس على مواسم الأعياد والإجازات والعطلات، معربا عن توقعاته بحدوث انتعاش في هذا القطاع خلال إجازة عيد الفطر، حيث سارعت كبريات مراكز التسوق إلى طرح خصومات ومسابقات تشجيعية للشراء وجذب أكبر عدد من المتسوقين والزبائن.

وقال العوضي على هامش إفطار رمضاني إن العديد من القطاعات المتعلقة بتجارة التجزئة ستشهد ارتفاعا في مبيعاتها خاصة الملابس والهدايا والذهب.

وأشار إلى أهمية تنظيم معارض اقتصادية متخصصة خاصة في مجال تجارة التجزئة والمواد الاستهلاكية، لافتا إلى ضرورة أن تكون هذه المعارض تحت إشراف الجهات الرقابية وبمشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة بالدولة.

وحذر العوضي من تنظيم بعض المعارض الاستهلاكية بشكل عشوائي أحيانا في فترات المواسم، ما يؤثر بشكل سلبي على الاقتصاد والجمهور، كونه يجري ترويج منتجات لا تتمتع بالجودة أو المصداقية.

وأضاف: راسلنا مراكز المعارض لوضع خطط لمتابعة جودة المنتجات التي يتم عرضها في بعض المعارض الاستهلاكية، وطالبنا بوجود مختبر لفحص السلع الثمينة والذهب والمجوهرات، وكل هذا من أجل ضمان جودة المنتجات وحفظ حق المستهلكين وحمايتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا