• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سي إن إن»: افتتاح «ياس مول».. الأضخم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

سلطت وسائل إعلام عالمية الضوء على افتتاح أضخم مراكز التسوق في العالم ، يمتد على مساحة 235,000 متر مربع، ويتوقع أن يصل عدد زواره إلى 20 مليون زائر سنوياً في جزيرة «ياس» المدينة الترفيهية التي تقع في أبوظبي افتتاح.

وقال موقع «سي إن إن» الأميركي إن «ياس مول» سيكون ثاني أكبر مجمع تسوق في الإمارات العربية المتحـــــــدة، ويرتبط بعــــالم فـــــيراري أبوظبي، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة بالعالم، بوساطة جسر طوله 70 متراً.

كما يحتوي على أكثر من 450 متجراً، 4 متاجر كبرى عالمية، ومتاجر أخرى متخصصة للموضة، وسيكون أكبر تجمع لأفضل العلامات التجارية العالمية.

والمطاعم العالمية المتنوّعة والمناسبة للعائلة.

وتقع في قلب المول الساحة الرئيسية أو «ذي سكوير»، والتي ستكون أكبر مساحة داخلية في أي مركز تسوق في المنطقة، وقد صممت لتكون المركز النابض للمول بحركة الزوار المتسوقين وبما تحويه من مطاعم ومقاهٍ وفعاليات وأحداث مثيرة على مدى العام .

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية لقناة «سي إن إن» أن اقتصاد أبوظبي يصعد بصورة مذهلة، ويتطـــور بشكل سريع ، ويحاول المتخصصون مواكبة هذا التطور المشــــهود، في عهد صاحب السمو الشـــيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لاستكمال مسيرة النهضة والتقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض