• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عروض ترفيهيه وبرامج متنوعة للحدث

100 لاعب في مهرجان الوفاء الوحداوي للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نظم نادي الوحدة مهرجان الوفاء للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في نسخته الأولى، تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيله، وأقيمت فعاليات المهرجان يومي الأربعاء والخميس الماضيين بمسبح زايد الثاني في مدرسة البطين بمشاركة 100 لاعب يمثلون المراحل السنية المختلفة والفريق الأول بجانب الأجهزة الفنية والإدارية للسباحة بالنادي، بحضور علي خليل الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية مشرف السباحة.

وتضمن المهرجان سباقات مختلفة ومتنوعة وبرنامجاً ترفيهياً استمر 48 ساعة، وسط تجاوب كبير من أسرة السباحة بالنادي، مع خواتيم شهر رمضان الكريم، وشكل المهرجان استمراراً للبرامج التدريبية المتواصلة التي ينظمها الوحدة لسباحيه باستمرار.

وقال علي خليل الحوسني: المهرجان جاء بمبادرة من أسرة السباحة تزامناً مع ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واشتمل على عدد من البرامج المفيدة مثل تدارس سيرة الوالد الراحل، وعدد من السباقات بين السباحين كان طابعها تدريبياً أكثر من كونه تنافسياً، بجانب برامج ترفيهية أخرى، وجاء المهرجان مناسبة جميلة في شهر رمضان وفرصة جيدة للقاء كل أسرة السباحة مع بعضهم البعض.

وقال صالح القبيسي مدرب السباحة في نادي الوحدة إن الحدث جاء متميزاً ومنح الجميع فرصة اللقاء والتواصل مع كل فرق النادي والأجهزة العاملة في السباحة، ونحن سعداء بالفقرات المنوعة التي ركزت على التعريف بسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبالبرامج الأخرى التي تخلّلت المهرجان ومن بينها مجموعة من السباقات المختلفة.

وتابع صالح القبيسي: السباحة في الوحدة من الأنشطة المستمرة من سنوات طويلة ولها بصمتها الواضحة ويمثل النادي داعماً رئيسياً للمنتخب الوطني، والعمل يتواصل بشكل مميز بفضل دعم النادي والاهتمام الكبير الذي تجده هذه الرياضة الأصيلة، ونتطلع في الموسم الجديد لتحقيق إنجازات باسم النادي أو باسم المنتخب الوطني.

وقال حمد الكويتي (12 سنة)، السباح القادم بقوة إن لقاء أسرة السباحة يأتي في هذه الأيام الكريمة وفي مناسبة حملت اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الغالي على قلوب الجميع، وللتعرف أكثر على ما قدمه في هذا اللقاء الجميل الذي جعلنا نلتقى في مناسبة طيبة وفي أيام مباركة.

يذكر أن سباحي العنابي في الموسم المنتهي حققوا 3 ذهبيات في بطولة دبي الدولية المفتوحة، و17 ميدالية منها 3 ذهبيات في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، و8 ميداليات في البطولة الشتوية للعمومي، و18 ميدالية في البطولة الشتوية للناشئين، ويعتبر حصاد 46 ميدالية بداية عودة قوية لسباحة الوحدة التي تتطلع للمزيد في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا