• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام رائع لمبادرة «حكيم العرب»

«شطرنج الإمارات» يطلق مبادرة «خلونا نقرأ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت ‬أمس ‬الأول مبادرة ‬حكيم ‬العرب ‬ومسابقة ‬خيمة ‬سرايا ‬بمشاركة ‬الأسرة ‬الشطرنجية ‬خلال الملتقى الرمضاني الثاني لشطرنج الإمارات تحت عنوان «حكيم العرب» للتعبير عن أسمى معاني الحب والعرفان والتقدير لما قدمه المؤسس الوالد المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأكد المستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج، أن هذه المبادرات فتحت آفاقاً عديدة للشطرنج للانتشار، وأن اتباع منهج القيادة الرشيدة في إطلاق المبادرات الفريدة من نوعها تأتي في مصلحة المؤسسة، وأكد اهم مبادرات شطرنج الإمارات في هذا العام هي المتعلقة بالوالد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، مثل مبادرة في حب زايد التي كانت في فترة سابقة ومبادرة حكيم العرب.

كما أعلن المقبالي عن إطلاق آخر مبادرة في هذا الشهر الفضيل، وهي مبادرة خلونا نقرأ ونتعلم الشطرنج التي تأتي استجابة لعام القراءة والسير على خطى القيادة، ونشر الثقافة والتشجيع على القراءة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة أحمد الحميري أن مبادرة حكيم العرب لاقت نجاحاً كبيراً بسبب فكرتها الفريدة وهدفت إلى نشر حكم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بصورة مبتكرة في جناح شطرنج الإمارات بقصر الإمارات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانب آخر اختتمت فعاليات مسابقة خيمة سرايا للشطرنج، وتقدم اشد بن كشيش المستشار العام لشطرنج الإمارات بالشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على الدعم والرعاية، كما تقدم بالشكر والعرفان لرعاة شطرنج الإمارات في مقدمتهم وزارة شؤون الرئاسة ومصرف أبوظبي الإسلامي والاتصالات والقدرة القابضة ورجل الأعمال بدر الهلالي وكل الرعاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا