• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رغم أن الوضع خارج نطاق السيطرة

باكيتا: «الجوارح» لم يفقد أمل المنافسة على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

شدد البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب على أن فريقه لم يفقد أمل المنافسة على لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، حتى بعد ارتفاع الفارق إلى تسع نقاط، بسبب الخسارة الماضية أمام فريق دبي، حيث أكد عزم فريقه على الاستمرار في السباق، وانتظار «عثرات» الأهلي المتصدر، في مبارياته المقبلة، معترفاً في الوقت نفسه أن الوضع لم يعد بين أيدي لاعبي الشباب، لأنهم مطالبون بالفوز، وانتظار نتائج الأهلي.

وأضاف أيضاً أن الوضعية أصبحت صعبة، لكن على «فرقة الجوارح»، استعادة النتائج الإيجابية، والسعي لحصد المزيد من النقاط، سواء لتشديد الملاحقة على المتصدر، أو لتأكيد «الوصافة» التي تضمن مشاركة مباشرة للفريق في البطولة الآسيوية للموسم المقبل.

أما فيما يتعلق بمباراة اليوم أمام الوحدة، توقع ماركوس باكيتا مواجهة قوية وصعبة، نظراً للفترة الإيجابية التي يعيشها «العنابي»، والتطور الواضح في أدائه ونتائجه، إلا أنه أبدى تفاؤله بقدرة «الأخضر» على الظهور بصورة إيجابية، بعد أن تم تجهيز الفريق بالشكل المطلوب.

وأشار باكيتا إلى أن فريقه يعيش ضغطاً للمباريات بين الخليجية والمحلية، إلا أنه وضع برنامجاً خاصاً، من خلال إعداد عدد كبير من اللاعبين المؤهلين للمشاركة، وتقديم الإضافة المرجوة.

وفيما يتعلق بالغيابات الكثيرة في التشكيلة الأساسية والمتمثلة في إيقاف عصام ضاحي ومانع محمد وعبد الله عيسى، أشار مدرب «الجوارح» إلى أن الجهاز الفني أعد البديل المناسب، حيث يملك بدلاء متميزين لمانع محمد مثل عبد الله فرج ومحمود قاسم، بالإضافة إلى ثقة المدرب في اللاعب الصاعد محمد حسين، لتعويض عصام ضاحي، بعد أن منحه الثقة في العديد من المباريات الماضية، وأدى بشكل جيد.

وتطرق باكيتا إلى قضية إيقاف ثلاثة لاعبين، مبدياً انزعاجه من تعامل بعض الحكام مع فريقه، معتبراً أن الشباب يعاني من مشاكل تحكيمية، وأن مباراة دبي الماضية، كانت بيد الحكم، كما انتقد مدرب «الأخضر» الإعلام وبالتحديد البرامج التلفزيونية التي عرضت بعض اللقطات لإدانة لاعبي الشباب، مؤكداً أن من يتمعن في هذه اللقطات، يتبين جيداً أنها غير منصفة مثل حادثة عصام ضاحي الذي لم يشتم الحكم في مباراة دبي، ولا يستحق البطاقة الحمراء، على عكس زميله عبد الله عيسى الذي استحق الطرد لتصرفه المرفوض.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا