• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ذهبية وبرونزيتان في اليوم الأول للمعاقين

الشحي ينتزع ذهبية 200 متر في بطولة العالم للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

معتز بكر (التشيك)

حقق فرسان الإرادة إنجازاً إماراتياً عالمياً جديداً في رياضة المعاقين، على يد أبطالنا فرسان الإرادة الشباب، حيث أهدى بطلنا سالم أحمد الشحي أول ذهبية في سباق 200 متر للكراسي المتحركة، وجاء السباق تكتيكياً، حيث تمكن بطلنا الشحي من المحافظة على موقع متميز في المقدمة على مدار السباق متقيدا بتعليمات مدربه بوعلام بوزار ومضيفاً نكهته الخاصة في مقارعة أبطال العالم، كما تألق عيسى الزبيدي بحصوله على برونزية دفع الجلة، ونال علي حسين الميدالية البرونزية في دفع الجلة.

وأهدى بطلنا العالمي سالم أحمد الشحي، صاحب أول ذهبية في هذا المحفل العالمي للشباب، إنجازه إلى القيادة الرشيدة، وشعبها وجميع المقيمين قائلاً: لا أستطيع أن أصف مدى فرحتي وأنا أرى علم الإمارات يرفرف في سماء التشيك والذي جاء تتويجاً لجهودنا ونتاج التدريبات سواء التي كانت في الإمارات أو من خلال معسكراتنا الخارجية.

وأشاد الشحي بالدور الكبير الذي لعبته إدارة نادي الثقة للمعاقين واتحاد رياضة المعاقين في الإعداد الجيد والذي أهله لمقارعة أبطال العالم مضيفاً إن تعليمات مدربي بوعلام بوزار كانت بمثابة شحنة قوية قبل خوض غمار المنافسة حين قال «قادر على تحقيق إنجاز عالمي جديد إذا ما تحليت بالإرادة والصبر» وأعدكم بتحقيق المزيد من الإنجازات.

قال المدرب بوعلام بوزار «الإنجاز يعد مفخرة لجميع اللاعبين الشباب في الإمارات، ومثالاً يحتذى به في الإصرار والمثابرة والقتال حتى خط النهاية من أجل إعلاء علم الدولة بين صفوة الدول العالمية في عالم رياضة المعاقين»، مؤكداً أن الشحي يسير بخطوات سريعة نحو النجومية والتميز ولديه من الإمكانات ما يؤهله لأن يكون من أبرز اللاعبين المنافسين على الميداليات البارالمبية في اليابان 2020.

وأعرب أحمد سالم المظلوم، رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد رياضة المعاقين، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز العالمي لبطلنا الشاب سالم الشحي، مؤكداً أن فرسان الإرادة الشباب يمضون بقوة نحو النجومية العالمية وأن خطط وبرامج اتحاد المعاقين تحصد ثمارها العالمية خلال أولى البطولات الكبرى (بطولة العالم للشباب بالتشيك). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا