• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يتضمن 3 سباقات وينطلق بالوثبة غداً

306 فرسان وفارسات في مهرجان أبوظبي للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق فجر غد مهرجان أبوظبي لسباقات القدرة الذي يقام على مدى يومين، على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بمشاركة 306 فرسان وفارسات من مختلف إسطبلات الدولة في 3 سباقات هي: سباق ملاك الإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم، وسباق السيدات (مفتوح) لمسافة 100 كلم، وسباق مهرجان أبوظبي لمسافة 120 كلم، وتم تخصيص 36 سيارة للفائزين بالمراكز حتى الثاني عشر في كل من الثلاثة سباقات إضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 50 ألف درهم تقدم لكل من يكمل السباق من بعد المركز الثاني عشر».

ويقام السباق بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبتنظيم نادي أبوظبي للفروسية، بالتنسيق مع اتحاد الفروسية وقرية الإمارات العالمية للقدرة، وخصصت جوائز عبارة عن 36 سيارة للفائزين إلى جانب جوائز مالية قيمة.

واستعدت قرية الإمارات العالمية للقدرة لاستقبال فعاليات المهرجان الذي يتألف من ثلاثة سباقات، ووجهت دعوات الحضور للعديد من كبار الشخصيات ومحبي رياضة الفروسية والفرسان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول في مقر المهرجان بفندق القرم الشرقي في أبوظبي بحضور عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «ايفهرا»، رئيسة سباقات السيدات والفرسان المتدربين في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية «افهار».

وقال عدنان النعيمي: «بذلنا جهوداً متواصلة لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نحو إتمام جميع الترتيبات اللازمة من أجل أن يعكس هذا المهرجان الصورة المشرفة لإمارة أبوظبي في خريطة الفروسية العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا