• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اللقاء يلقي بظلاله على «بوصلة الدرع»

الشباب والوحدة.. «الإثارة الكاملة» على «مائدة المتعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

إسماعيل مطر يحاول التخلص من رقابة حيدروف (الاتحاد)

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب فريق الوحدة في الخامسة و50 دقيقة مساء اليوم، ضمن الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك على ملعب مكتوم بن راشد بدبي، حيث تحمل المواجهة العديد من المعطيات التي من شأنها أن تنعكس على حسم لقب الدوري، في حال تعرض أصحاب الأرض لأي نتيجة سلبية جديدة، قد تنهي طموحات «الخضراوية»، بشكل كبير في المنافسة، على الصدارة، وفي المقابل تقرب الأهلي أكثر من منصة التتويج مبكراً.

أما في حال نجاح «الأخضر» في تصحيح وضعه، والعودة إلى سكة الانتصارات، يحافظ على خيط رفيع من الأمل، ويبقي نوعاً من الإثارة إلى الجولات المقبلة، وعادة ما تتميز مباريات «الجوارح» و«العنابي» بالإثارة والندية بفضل الإمكانيات الكبيرة للفريقين واللاعبين المتميزين لكل منهما.

ويأتي اللقاء في توقيت مهم بالنسبة للطرفين، خاصة بعد التطور الواضح في أداء الوحدة والتحسن الملحوظ في النتائج، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في زيادة مستوى الإثارة والندية على الملعب لحسم النقاط الثلاث.

وبالنسبة للشباب، تعتبر المباراة بمثابة نهائي كؤوس، لأن أي نتيجة خلاف الفوز، تعني ضياع جهد موسم كامل في الدوري، حيث أضاع الفريق العديد من الفرص المواتية لتشديد اللحاق بالأهلي، وآخرها «عثرة» الجولة الماضية أمام دبي، الأمر الذي يفرض عليه الفوز فقط، وانتظار هدايا بقية الفرق الأخرى لعرقلة الأهلي، وتقليص الفارق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا