• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد الطائرة يوزع الحقائب الإدارية ويقرر:

الاعتذار عن عدم المشاركة في «خليجي الشباب» بالسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

دشن اتحاد الكرة الطائرة برئاسة يوسف الملا دورة (2016 _ 2020) باجتماعه الأول الذي عقد بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والذي تم خلاله التسليم والتسلم بين المجلس السابق والجديد وتوزيع الحقائب الإدارية بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد الأسبوع الماضي.

وسبق اجتماع مجلس الإدارة لقاء الأمانة العامة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مع رئيس وأعضاء المجلس المنتخب بحضور إبراهيم عبد الملك الأمين العام وخالد المدفع الأمين العام المساعد وخالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية وأحمد العبدولي رئيس قسم الاتحادات الرياضية.

واستهل إبراهيم عبد الملك اللقاء بكلمة بارك فيها انتخاب مجلس الإدارة الجديد برئاسة يوسف الملا، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام الملقاة على عاتقه بهدف تحقيق النجاحات.

وأوصى عبد الملك الجميع العمل بروح الفريق الواحد والسعي لتطوير اللعبة محلياً وتوسيع قاعدة المشاركين وضرورة تنمية موارد الاتحاد بالبحث عن موارد إضافية بديلة تسهم في الإنفاق على أنشطته، وقال: يجب دعم الأنشطة النسائية وخصوصاً أن ذلك يعتبر من الاهتمامات والتوجهات الرئيسة في الدولة.

من جانبه عبر يوسف الملا رئيس الاتحاد عن امتنانه وتقديره الكامل بالدعم المتواصل الذي يلقاه قطاعا الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة للدولة، ووجه الملا الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم غير المحدود الذي حظي به الاتحاد في الدورة السابقة ورعاية سموه الكاملة لجميع أنشطته، مما كان له الأثر الكبير في نجاحها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا