• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك:

مناسبة لإحياء رؤية القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، كلمة الحفل، واستهلها بالترحيب بسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، معرباً عن اعتزازه والجميع برعايته الكريمة لهذا الحفل السنوي.

وأضاف معاليه: «نحتفي معاً بالإنجازات الرياضية في الدولة، وبالفائزين بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إن الاحتفال يعد مناسبة مواتية، نحيي فيها رؤيتكم الحكيمة، ونؤكد دور الرياضة، في مسيرة المجتمع، ومكانتها، في تعميق وحدة الوطن، وتعزيز الهوية الوطنية وتجسيد السعي نحو التميز، في وجه النشاط الإنساني كافة».

وأعرب معاليه عن سعادته، بأن يكون سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، هو الشخصية الرياضية في الإمارات عام 2014 قائلاً: «إننا إذ نقدم خالص التهنئة لسموه، فإنما نعتز بما يمثله من نموذج وقدوة لشباب الوطن في أن ممارسة الرياضة هي جزء مهم من عناصر الحياة السليمة، بل هي أداة مهمة لنشر السعادة، وتأكيد مبادئ الإنجاز والعمل الجاد، الاعتزاز بمسيرة الوطن، والنجاح في التواصل المثمر، مع العالم أجمع».

وأضاف معاليه: «هذا الاحتفال السنوي المتجدد، يعبر وبصورة واضحة عن اهتمام قيادتنا الرشيدة بالرياضة، وبدورها المرموق في بنيان الدولة، والارتقاء بنوعية الحياة في المجتمع؛ ولذا يسعدني ويشرفني كثيراً أن أتقدم باسمكم جميعاً، بعظيم الشكر، وفائق التقدير والاحترام، إلى صاحب هذه المكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. نقدر ونعتز كثيراً، برؤية سموه في أن الرياضة جزء أساسي في تنمية المجتمع». كما تقدم معاليه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على دعمهم الكبير لقطاع الرياضة بالدولة، وتقدم بشكر خاص وامتنان عميق إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يحرص دائماً على بث الحيوية في مسيرة الدولة ودعم مكانتها بين الأمم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا