• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تفتح باب الترشح لمسابقة «قمة تطبيقات المتحرك 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

بدأت هيئة تنظيم الاتصالات بالدولة استقبال طلبات الترشح لمسابقة «القمة العالمية لتطبيقات الهواتف المتحركة 2014»، والتي تقام في العاصمة أبوظبي نهاية العام الحالي.

ودعت «الهيئة» مختلف المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، إلى تقديم طلباتها قبل 29 أبريل الحالي.

وستقوم الهيئة بفرز الطلبات وإحالتها إلى لجنة فنية متخصصة لمراجعتها واختيار مرشح واحد عن كل فئة من الفئات الثماني للمسابقة، على أن تعلن الهيئة في 29 مايو المقبل أسماء التطبيقات الإماراتية المرشحة للمشاركة الرسمية في الجائزة.

وتقوم الهيئة بهذه المهمة انطلاقاً من دورها كخبير وطني مخول باختيار المرشحين لمحتوى مسابقة القمة العالمية.

وتتوزع جوائز المسابقة على ثماني فئات، تشمل كل من الحكومة الذكية والمؤسسات، والبيئة الإلكترونية، والصحة الإلكترونية والبيئة، والتعليم والتدريب الإلكتروني، والترفيه الإلكتروني والألعاب، والسياحة والثقافة الإلكترونية، والإعلام والأخبار، والأعمال والتجارة الإلكترونية، والمشاركة المجتمعية.

ويمكن التقدم للمشاركة عن طريق تنزيل طلب الاشتراك من خلال موقع هيئة تنظيم الاتصالات الإلكتروني، كما يمكن معرفة شروط المشاركة ومعايير التطبيقات التي تتأهل للفوز من خلال موقع المسابقة على شبكة الإنترنت.

وقال محمد ناصر الغانم، مدير عام الهيئة: «تكتسب مشاركتنا في المسابقة أهمية استثنائية، حيث من المعروف أن الإمارات دخلت عصر الحكومة الذكية منذ إعلان مبادرة الحكومة الذكية في مايو الماضي، ونحن مهتمون بتعميم قيم الجودة وسهولة الاستخدام والأمن الإلكتروني، وغيرها من القيم التي تشكل معايير لجودة التطبيقات الإلكترونية». وأضاف الغانم: «نتطلع إلى مشاركة واسعة من المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وندعو الجميع إلى تقديم ترشيحاتهم قبل الموعد المحدد، ونتمنى الفوز للجميع، بما يعكس المكانة المتقدمة للدولة في مجال التطبيقات والحكومة الذكية». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا