• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينظمها «الشرطة الرياضي»

ثلاثية «الرجل الحديدي» تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ينظم اليوم اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني، بطولة الشرطة الثلاثية الثانية والعشرين «الرجل الحديدي» بمشاركة القيادات العامة لكل من شرطة أبوظبي ودبي والفجيرة، بالإضافة إلى قوات الأمن الخاصة والدفاع المدني.

وتشتمل المنافسة على ثلاث مراحل متصلة شريطة أن يؤديها المتسابقون دون توقف، وستكون الانطلاقة في الثامنة صباحاً بمسابقة السباحة الحرة لمسافة 1350 متراً، ويعقبها سباق الدراجات الهوائية لمسافة 36 كلم، على أن تختتم المنافسة بسباق الجري لمسافة 9 كيلومترات وذلك بمنطقة الممزر بدبي.

وأكد العقيد محمد حميد دلموج الظاهري أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي، اكتمال الاستعدادات والتحضيرات كافة لإخراج البطولة بالشكل اللائق، والذي يعكس الوجه الحضاري لوزارة الداخلية ويكون امتداداً لنجاحاتها الرياضية، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه البطولة التي تسهم في توحيد قيادات الشرطة المختلفة بجانب صقل المواهب ورفع كفاءة وقوة تحمل أفرادها.

أشار إلى أن بطولة الشرطة الثلاثية أو الرجل الحديدي انطلقت عام 1990 بإمارة الشارقة، لكنها شهدت تطوراً ملحوظاً من عام إلى آخر سواء على المستوى الإداري أو الفني، المتمثل في زيادة عدد المشاركين وزيادة مسافات السباقات مما يبشر باستمرارها السنوي، معرباً عن شكره نيابة عن اتحاد الشرطة الرياضي إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرعايته الكريمة للبطولة، ولمعالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، لمتابعته المستمرة للسعي لتطوير مسابقات اتحاد الشرطة الرياضي. ووجه الشكر أيضاً إلى القيادة العامة للدفاع المدني لاستضافتهم للبطولة وتوفير كل الإمكانيات والسبل لإنجاحها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا