• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات للقوارب الخشبية» يغلق التسجيل غداً

الرياح تغير موعد انطلاق سباق الشواحيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يغلق غداً باب التسجيل لمنافسات سباق الإمارات للقوارب الخشبية السريعة، في جولتها الثانية على كاسر الأمواج، حيث تقرر فتح باب التسجيل من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، لتبدأ بعدها الترتيبات النهائية لاستضافة الحدث الكبير الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وبمشاركة كبيرة لأبناء دول مجلس التعاون هذه المنافسات العريقة.

وتم تحديد وقت التسجيل على مدار 8 ساعات من أجل استيعاب أكبر عدد ممكن من المشاركين والمتسابقين في سباق الشواحيف.

وقررت إدارة النادي تغيير موعد إقامة السباق من الثالثة والنصف بعد الظهر إلى العاشرة صباح يوم الجمعة، وذلك من أجل تفادي تغييرات المناخ المتوقعة والرياح الشديدة ظهر الجمعة.

وأكد سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي، أن تغيير موعد السباق لتفادى أي تأجيل لاحق للسباق، وشدد على أن الأولوية القصوى دوماً لسلامة المتسابقين وإقامة المنافسة في الأجواء المثالية والتي تغذي روح المنافسة والتحدي بين المتسابقين في مسار السباق، وقال: «لدينا متابعة دائمة لحالة الطقس، ومن خلال قسم السباقات ظهر لنا أن عصر الجمعة سيكون عاصفاً، ويشهد تغيراً في الطقس وسرعة الرياح وارتفاع الأمواج، ولذلك قررنا تقديم موموعد السباق لكي يقام في الأجواء التي نطمح إلى أن نشاهد المنافسة من خلالها».

وعبر الرميثي عن سعادته الكبيرة بمشاهدة عدد كبير من المشاركين ينضمون وبشكل سنوي للمشاركة في هذه البطولة، التي تكتسي بثوب تقليدي في إطار عصري، وقال: «سباق القوارب الخشبية حقق أحد أهم أهدافه وساهم وبشكل مستمر في نشر ثقافة المشاركة في هذه السباقات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا