• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق 24 أغسطس بميزانية 5,6 مليون درهم

12 منتخباً في «مونديال الإمارات» للطائرة تحت 23 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أسامة أحمد (دبي)

أعلن يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى، خلال الفترة من 24 إلى 31 أغسطس المقبل بصالتي النصر والوصل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 12 منتخبا هي، تونس ومصر «أفريقيا» وروسيا وإيطاليا «أوروبا» والأرجنتين والبرازيل «أميركا الجنوبية» وكوبا والمكسيك «أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي» ومنتخبين من قارة آسيا سيتم تحديدهما وفقاً لنتيجة البطولة الآسيوية تحت 23، سنة المقرر إقامتها خلال الفترة 12 إلى 20 مايو المقبل في مينمار، بالإضافة إلى الإمارات «المنظم» ومنتخب آخر يتم اختياره من قبل الاتحاد الدولي وفقاً لآخر تصنيف للمنتخبات الوطنية.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول بقاعة الاجتماعات بنادي النصر، عقب الاجتماع الأول للجنة العليا للبطولة، والذي حضره محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وخالد مراد وحيي حسن وعيسى الشامسي وعيسى الحتاوي أعضاء اللجنة المنظمة، وحسن الكوباني المدير الفني للاتحاد.

وقال الملا في بداية حديثه: «استضافة الإمارات لهذه التظاهرة العالمية للمرة الأولى ثمرة توجهيات القيادة الرشيدة وحرصها على إنجاح مثل هذه الأحداث العالمية موجها الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على الدعم غير المحدود الذي يقدمه للرياضة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على دعمه للحدث، ومطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ومحمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية على دعمهما للاتحاد مما يصب في مصلحة اللعبة.

وأشار الملا إلى أن اللجنة العليا اعتمدت رؤساء اللجان، حيث تم إسناد رئاسة لجنة التسويق والترويج إلى محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، ولجنة العلاقات العامة والمواصلات إلى حيي حسن، ومدير المنافسات إلى خالد مراد، ورئاسة لجنة العلاقات العام والمراسم إلى عيسى الشامسي، واللجنة الأمنية برئاسة ممثل القيادة العامة لشرطة دبي، وجاسم محمد «اللجنة الطبية» وراشد أميري «التغطية والنقل التلفزيوني» وأحمد الحوري «اللجنة الإعلامية» فيما سيتم التعاقد مع مدير تنفيذي متفرغ للبطولة «مدير الحدث» وفق لتوجيهات الاتحاد الدولي.

وقال رئيس الاتحاد: «شعار البطولة يتغير وفق علم الدولة المستضيفة فقط، واللجنة المنظمة ستكشف عن تميمة «مونديال» الإمارات في المؤتمر الصحفي المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا