• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

مكافحة الإرهاب والبدايات الجديدة وخطط الانتقام

أبرز محاور دراما رمضان 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2018

محمد قناوي (القاهرة)

أسابيع، وينطلق بث المسلسلات الرمضانية ومعه يتنافس نجوم على تقديم شخصياتهم الدرامية عبر أعمالهم، التي انشغلوا بتصويرها شهورا ليقدموا وجبة درامية ممتعة للمشاهد. ويتنافس نجوم هذا العام على تقديم شخصيات جديدة تمارس مهنا مختلفة بعضها يلعبه للمرة الأولى، ضمن عناوين عريضة أبرزها مكافحة الإرهاب وحلم البداية الجديدة مع حضور للدراما الفنتازية.

روب المحاماة

قررت النجمة يسرا ارتداء روب المحامية المستشارة القانونية، التي تتعرض لمشكلات بسبب فقدانها ابنها فتتعرض لأزمة نفسية وتبدأ رحلة البحث عنه، ضمن أحداث مسلسل «بني يوسف»، الذي ألفه أمين جمال وعبدالله حسن، ويشارك في البطولة شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهى عابدين ومحمد شاهين ولطيفة فهمي وإنجي أبو زيد، وإخراج محمد علي.

كما يرتدي النجم الشاب أحمد عز روب المحاماة أيضا من خلال مسلسل «أبو عمر المصري» ويشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب وأروى جودة وأمل بوشوشة ومنذر رياحنة، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

وتدور الأحداث حول المحامي «فخر الدين»، الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيما سلميا» يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأجورهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب جهاز أمني لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن «فخر الدين» ينجو من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته «عيسى»، فيهرب إلى فرنسا منتحلًا شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي محبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو «عمر» ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر «فخرالدين» أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم في جماعة متطرفة مسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا