• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن حملة «سلامتك في العيد»

شرطتا العاصمة والعين تكملان استعداداتهما للعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة استعداد جميع المراكز الشرطية التابعة للمديرية لتأمين سلامة الجمهور خلال عطلة عيد الفطر السعيد من خلال تكثيف الدوريات الشرطية في المواقع العامة كافة التي ستشهد إقبالاً كبيراً من جميع فئات الجمهور من المواطنين والمقيمين خلال العطلة.

وقال: أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي حملة (سلامتك في العيد) بهدف تعزيز الأمن والأمان خلال عيد الفطر السعيد، وعززت مديرية شرطة العاصمة تواجدها الأمني في جميع المناطق مثل الحدائق العامة والمراكز التجارية والأماكن السياحية بهدف توفير أقصى درجات الأمن والسلامة للجمهور.

وأهاب بكافة فئات المجتمع بعدم ترك مساكنهم دون تأمين خلال عطلة العيد وضرورة إحكام إغلاق الأبواب والنوافذ، وعدم ترك مبالغ مالية أو مقتنيات ثمينة داخل المنزل ووضعها في الخزائن الآمنة والأماكن المخصصة، وطمأن المهيري الجميع للتواجد الشرطي المكثف في كل مرافق مدينة أبوظبي.

ودعا أفراد المجتمع للاتصال على رقم غرفة العمليات 999 حال وقوع أي طارئ لضمان تحقيق أقصى سرعة الاستجابة للبلاغ، مشيراً إلى أن تجاوب الجمهور يساهم في الوقاية من الجريمة وتحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وطالب ‬‬أولياء‭ ‬الأمور بالحرص‭ ‬على‭ ‬سلامة‭ ‬الأطفال‭ ‬ومراقبتهم‭ ‬وعدم‭ ‬تركهم بمفردهم في‭ ‬مراكز‭ ‬التسوق‭ ‬والحدائق‭ ‬العامة، مشيراً‭ ‬إلى‭ ‬أن مراكز‭ ‬الشرطة على‭ ‬استعداد‭ ‬دائم‭ ‬ومستمر‭ ‬للتواصل‭ ‬مع‭ ‬الجمهور‭ ‬واستقبال‭ ‬اتصالاتهم‭ ‬لتقديم‭ ‬المساعدة‭ ‬لهم‭ ‬متمنياً‭ ‬لهم‭ ‬قضاء‭ ‬إجازة‭ ‬سعيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض