• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لدعم الشركات المحلية في عصر البيانات الضخمة

«هواوي» تكشف عن أنظمة تخزين جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

كشفت شركة «هواوي» الصينية مؤخراً، عن وضعها خطط جديدة تهدف لمساعدة المؤسسات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في تلبية الطلبات المتزايدة للحصول على حل لتخزين البيانات يكون أكثر أماناً ومرونة، يتيح إدارة الأصول ذات المهام الحرجة.

وفي خطوة مهمة نحو تنفيذ خارطة الطريق تلك، أطلقت «هواوي» نظام تخزين البيانات الجديد «أوشن ستور 18000» (OceanStor 18000) بمواصفات حديثة ومتميزة توفّر للحكومات والمؤسسات مزايا تخزين لا مثيل لها من حيث الأداء والتكلفة والقابلية للتوسع.

ولفتت «هواوي» خلال فعاليات المؤتمر السنوي لـ «قمة شركاء ’هواوي‘ في الشرق الأوسط 2014» الذي انعقد الأسبوع الماضي في دبي، إلى أن تقنيات التخزين المبتكرة التي ظهرت في المنطقة على مدى السنوات الأخيرة، كانت تسعى لاستيعاب الكم الهائل من البيانات الناجمة عن المشاريع التجارية التي تقوم بها المؤسسات في عصرنا الحالي.

ويمثل نظام التخزين الموجه للمؤسسات «أوشن ستور 18000» (OceanStor 18000) من «هواوي» الجيل الأحدث والأكثر تقدماً من منصات التخزين التي تشكل الخيار الأمثل للجيل الجديد من حلول مراكز البيانات التي تعتمد تقنيات الحلول الافتراضية، والحوسبة السحابية الهجينة، وتوفر إدارة أبسط وأكثر سهولة لتكنولوجيا المعلومات، وتقلل من نسب انبعاث الكربون. كما يتسم نظام التخزين «أوشن ستور 18000» (OceanStor 18000) بدرجة عالية من الموثوقية والمرونة، وبقدرات كبيرة وفعّالة تلبي متطلبات الأعمال الأساسية لجميع قطاعات الصناعة، بما في ذلك القطاع الحكومي، وقطاعات التمويل، والطاقة، والتصنيع، والنقل، والتعليم، والاتصالات. ويتمتع نظام التخزين الجديد «أوشن ستور 18000» (OceanStor 18000) من «هواوي» بمواصفات تخزين رائدة على مستوى الصناعة، حيث تم تصميمه خصيصاً ليناسب حلول مراكز البيانات الموجهة لقطاع المشاريع والمؤسسات، وبيئات التطبيقات ذات المهام الحرجة.

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا