• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كنائس جبل علي» يهنئ شرطة دبي بالعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، الأب مينا حنا، رئيس مجلس إدارة الكنائس في جبل علي والوفد المرافق له، الذي قدم التهنئة بمناسبة شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين شرطة دبي والمجلس من حيث التواصل الثقافي والحضاري والتمسك بالقيم الثابتة التي تحث على حسن التعامل والتسامح والتعاون مع الجاليات المقيمة على أرض الدولة.

وأكد المزينة خلال اللقاء إن دولة الإمارات أرض السلام والتسامح الديني، حيث يعيش فيها أكثر من 200 جنسية بوئام وتناغم وتعايش سلمي فيما بينهم على الرغم من اختلاف دياناتهم ومعتقداتهم، مشيراً إلى أن الدولة أسست سياستها على قيم التسامح والوسطية والاعتدال واحترام الآخر، مضيفاً أن دستور الإمارات ضمن للجميع الاحترام المتبادل والمساواة أمام القانون وعدم التمييز بين الأفراد وضمان حرية القيام بشعائر الدين والتمتع بالحقوق والحريات وفقا للمواثيق الدولية والمعاهدات والاتفاقيات.

ومن جانبه، عبر الوفد في ختام اللقاء عن إعجابه بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني، مشيداً بالخدمات المميزة التي تقدمها شرطة دبي للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض