• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صوّر أولى أغنيات ألبومه مع المخرج اللبناني بسام الترك

عبادي الجوهر: أتمسك بلوني الغنائي المحافظ و «يا حلوتي» سيمفونية موسيقية متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

مراد اليوسف (دبي)

ينتمي عبادي الجوهر، «أخطبوط العود» كما يلقبونه في الخليج والعالم العربي إلى جيل النخبة من النجوم، ويحمل في داخله الكثير من الإبداعات الموسيقية الغنائية التي سيقوم بإطلاقها في مجموعته الغنائية الجديدة التي جمعها لألبومه الجديد، والذي سيتم إصداره خلال الفترة المقبلة، حيث قام بتصوير إحدى أغنياته مع المخرج اللبناني بسام الترك، بعد أن اختار دولة الإمارات لتصويرها، التقينا الجوهر في كواليس تصوير العمل في أحد مواقع التصوير في دبي، وكان هذا الحوار..

يحمل العمل الجديد الذي انتهى من تصويره المخرج بسام الترك، عنوان «يا حلوتي» وتشهد الأغنية تعاوناً متميزاً مع الملحن السعودي «طلال» والشاعر الراحل لطفي زيني، والتي سيتم طرحها ضمن أغنيات الألبوم الجديد الذي سيرى النور، خلال أيام عيد الفطر المقبل، عبر تعاونه المتجدد مع شركة روتانا.

الأغنية المحافظة

وفي حديثنا مع عبادي الجوهر حول الأغنية المحافظة التي يقدمها، والذي ما زال مستمراً في تقديمها رغم اختلاف الأجيال، قال: «أنا من ضمن الفنانين المحافظين مع بعض الفنانين في الخليج عموماً على اللون الغنائي الذي نقوم به واشتهرنا عربياً من خلال ذلك النوع من الأغاني الخليجية ووصلت إلى العالم العربي وأحبوها، وقد ساهمنا في انتشار الأغنية بشكل جيد ومتطور وأيضا وجود بعض الفنانين الذيـن يتغـنون بأغانينا هو دليل على نجاحها وجودتها من ناحية الكلمة واللحن».

وأضاف: «أعتقد أنه لو كان عندي لون جيد أقدمه للناس وفيه شيء من الرقي والتوجه فلماذا أغيره لهوية غير هويتي لأنها تهمني من جهة، ومن جهة أخرى أريد أن أبرز الأغنية السعودية والخليجية وأنشر لون بلدي الغنائي في كل بقاع العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا